Created By Flyman


    يونايتد يريد استغلال الاصابات في مرسيليا بدوري ابطال اوروبا

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 123
    تاريخ التسجيل : 15/02/2011

    يونايتد يريد استغلال الاصابات في مرسيليا بدوري ابطال اوروبا

    مُساهمة  Admin في الثلاثاء فبراير 22, 2011 2:23 pm

    من الصعب وصف موسم فريق مانشستر يونايتد الانجليزي بالممتاز حتى الان لكنه يظل في مشواره نحو ثلاثية من الالقاب كما ان الحظ الذي يلازمه سيتجسد عندما يحل ضيفا على اولمبيك مرسيليا الفرنسي المبتلي بالاصابات غدا الاربعاء في ذهاب دور الستة عشر بدوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

    ونادرا ما وصل يونايتد لأفضل مستوياته هذا الموسم وتغلب 1-صفر بصعوبة على كرولي تاون أحد أندية الهواة في الدور الخامس لكأس الاتحاد الانجليزي يوم السبت الماضي بعدما دفع بتشكيلة من لاعبي الصف الثاني.

    وسيفتقد مرسيليا جهود المهاجم اندريه بيير جينياك بسبب اصابة في الفخذ تعرض لها خلال المباراة التي فاز فيها الفريق 2-1 على سانت ايتيين في الدوري الفرنسي يوم السبت الماضي.

    وعانى المهاجمان برانداو ولويك ريمي من اصابتين في الكاحل لكن ديدييه ديشان مدرب مرسيليا يتمنى لحاقهما بلقاء يونايتد الذي ما يزال يواجه صعوبات في اللعب بسلاسة.

    وكاد كرولي ان يتعادل يوم السبت الماضي عندما سدد كرة في العارضة خلال الوقت المحتسب بدل الضائع كما احتاج يونايتد لركلة مزدوجة رائعة من وين روني ليفوز 2 -1 على مانشستر سيتي في اخر مباراة للفريق بالدوري الانجليزي الممتاز.

    ويوضح المستوى العام الضعيف لروني مدى اهتزاز يونايتد لكن المدرب الاسكتلندي اليكس فيرجسون يشعر دائما بسعادة وهو يشير الى ان فريقه يصل الى أفضل مستوياته خلال الثلث الأخير من الموسم.

    وقال فيرجسون للصحفيين "شاهدت مباريات في ملعب مرسيليا.. والاجواء التي يصنعها المشجعون على أرضهم رائعة."

    واضاف "لن يكون من السهل تخطي الامر هناك لكني اعتقد انه لدينا فرصة جيدة في التأهل."

    وتعرض الثلاثي البرازيلي المكون من اندرسون والتوأمين دا سيلفا لاصابات طفيفة امام كرولي ومن الممكن عدم مشاركتهم في لقاء الغد ومن المرجح ان يجري فيرجسون تعديلات واسعة على تشكيلة الفريق.

    وقد يغيب ريو فرديناند وبارك جي سونج عن يونايتد بسبب الاصابة لكن مايكل اوين يأمل في اللحاق باللقاء.

    كما سيستمتع باتريس ايفرا بالرحلة الى جنوب فرنسا بعدما مدد مدافع موناكو السابق عقده مع يونايتد ليستمر مع الفريق حتى نهاية موسم 2013-2014.

    وستكون هذه أول مباراة للفرنسي ايفرا في مسقط رأسه بعد تورطه في فضيحة منتخب بلاده خلال كأس العالم بجنوب افريقيا في العام الماضي.

    وعوقب ايفرا بتجريده من شارة قيادة المنتخب والايقاف لخمس مباريات بعد خروج فرنسا من الدور الاول لكأس العالم ولم ينضم الى الفريق منذ ذلك الحين.

    لكن ايفرا رسخ مكانته كأحد أفضل من يشغل مركز الظهير الايسر في العالم منذ انضمامه الى يونايتد قادما من موناكو في 2006 ولا يملك فيرجسون اي شكوك في ان المدافع الفرنسي قادر على التعامل مع مضايقات جماهير الغريم التقليدي لناديه السابق.

    وقال فيرجسون "باتريس أحد أفضل من يشغل مركز الظهير الايسر في العالم دون منازع."

    واضاف "تطور باتريس الى شخصية مهمة داخل غرفة تغيير الملابس ومن الرائع التزامه الشخصي مع النادي. خبرته ومهارته ستكون مهمة للغاية بالنسبة لنا."

    ورفض ديشان الشعور بالقلق تجاه اصابات فريقه ويريد الاستماع بالمواجهة امام يونايتد بطل اوروبا ثلاث مرات.

    وقال ديشان اللاعب السابق لتشيلسي الانجليزي "لن نلعب من أجل موسمنا باكمله في مباراتنا امام مانشستر يونايتد."

    واضاف "الامر الأكثر أهمية للنادي هو الوجود في دوري ابطال اوروبا عند نهاية الموسم لكن الان نحن في دور الستة عشر ونحن لسنا في هذه المرحلة كل عام."

    وفاز مرسيليا بطل اوروبا 1993 بثلاث مباريات متتالية وذلك للمرة الأولى في الدوري الفرنسي هذا الموسم ويبتعد بفارق ثلاث نقاط فقط عن ليل المتصدر.

    وستقام مباراة العودة على ملعب يونايتد يوم 15 مارس اذار المقبل.

    وفيما يلي تشكيلة محتملة للفريقين في مباراة الغد التي سيديرها الحكم الالماني فيليكس بريش..

    اولمبيك مرسيليا.. ستيف مانداندا وشارل كابور وسليمان دياوارا وجابرييل هاينز وتاي تايو ولوتشو جونزاليس وادوارد سيسي وبينوا شيريو واندريه ايو ولويك ريمي وبرانداو.

    مانشستر يونايتد.. ادوين فان دير سار وجون اوشيا ونيمانيا فيديتش وكريس سمولينج وباتريس ايفرا ودارين فليتشر وبول سكولز ورايان جيجز وناني ووين روني وديميتار برباتوف.



      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أغسطس 18, 2017 10:47 am