Created By Flyman


    إنتر ميلان وبايرن يتطلعان لاستعادة روح 2010 في دوري الابطال

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 123
    تاريخ التسجيل : 15/02/2011

    إنتر ميلان وبايرن يتطلعان لاستعادة روح 2010 في دوري الابطال

    مُساهمة  Admin في الثلاثاء فبراير 22, 2011 2:22 pm

    في المرة الأخيرة التي تقابل فيها نادي إنتر ميلان الايطالي مع ضيفه بايرن ميونيخ الالماني كان الفريقان على بعد 90 دقيقة من اكمال الثلاثية لكن مواجهتمها غدا الاربعاء في ذهاب دور الستة عشر بدوري ابطال اوروبا لكرة القدم ستكون وسيلة للخلاص.

    وسيلعب إنتر ميلان بطل ايطاليا مع بايرن حامل لقب الدوري الالماني في تكرار لمواجهة الفريقين بنهائي دوري ابطال اوروبا في الموسم الماضي.

    وبعد الفوز 2-صفر في النهائي بالعاصمة الاسبانية جمع إنتر ميلان ثلاثية الدوري والكأس في ايطاليا واللقب الاوروبي بينما اكتفى بايرن بالثنائية المحلية في المانيا.

    لكن بعد مرور تسعة اشهر على نهائي دوري ابطال اوروبا يواجه الفريقان صعوبات في الارتقاء لمستوى هذه الطموحات.

    وتقلصت امال بايرن بشدة في الاحتفاظ بلقب الدوري الالماني مع وجود الفريق على بعد 13 نقطة من بروسيا دورتموند المتصدر.

    وقال الهولندي ارين روين جناح بايرن لمجلة كيكر الالمانية "من المستحيل في رأيي ان يفوز بايرن بالدوري الالماني هذا الموسم."

    واضاف "من الممكن القول انا نملك فرصة للفوز بدوري ابطال اوروبا أكبر من انتزاع اللقب المحلي."

    وأقيل الاسباني رفائيل بنيتز خليفة البرتغالي جوزيه مورينيو من تدريب إنتر ميلان في ديسمبر كانون الأول الماضي ويحتل الفريق المركز الثالث في الدوري الايطالي بفارق خمس نقاط عن ميلانو المتصدر لكن الفريق يبدو أكثر تألقا في الهجوم بعدما تولى البرازيلي ليوناردو المسؤولية.

    وأشرك إنتر ميلان ثمانية لاعبين من امريكا الجنوبية في تشكيلته الاساسية بنهائي دوري ابطال اوروبا في مايو ايار الماضي وسيفتقد جهود المهاجم الارجنتيني دييجو ميليتو بسبب اصابته بشد في عضلات الفخذ الخلفية.

    ومن المرجح ان يلعب المقدوني جوران بانديف في الهجوم بدلا من ميليتو بجانب الكاميروني صمويل ايتوو.

    وغاب الهولندي ويسلي سنايدر والبرازيلي لوسيو عن اللقاء الذي فاز فيه إنتر ميلان 1-صفر على كالياري في الدوري الايطالي يوم السبت الماضي بسبب الاصابة لكن من المتوقع عودتهما في مباراة الغد بالنظر الى أهميتها.

    وأصبح الروماني كريسيتان كيفو لائقا للعب مع إنتر ميلان بعد انهاء ايقافه محليا ومن المرجح ان تمنحه خبرته الأكبر الأفضلية في مركز الظهير الايسر على حساب الياباني يوتو ناجاتومو.

    وبعيدا عن غياب المهاجم الكرواتي ايفيتشا اوليتش لفترة طويلة بسبب الاصابة سيكون بايرن بكامل قواه مع وجود الفرنسي فرانك ريبري وروبن.

    لكن الهولندي لويس فان جال مدرب بايرن رفض تقبل فكرة ان فريقه يعتمد على الثنائي روبن وريبري فقط بعدما رجح البعض ان المشوار الضعيف في النصف الاول للموسم جاء بسبب اصابتهما.

    وقال فان جال بعد فوز بايرن 3-1 على مضيفه ماينتس في الدوري الالماني يوم السبت الماضي "في رأيي الشخصي نحن لا نعتمد على روبن وريبري."

    واضاف "نملك العديد من اللاعبين الجيدين ونحتاج لان يلعبوا جميعا بشكل جيد. لاعبو كرة القدم يحتاجون ايضا لمدرب جيد."

    وأكد ماريو جوميز مهاجم بايرن وهداف الدوري الالماني هذا الموسم أمس الاثنين انه لائق للعب في لقاء الغد رغم اصابته في الكاحل امام ماينتس.

    ومن المفترض ان يشارك الحارس توماس كرافت مع بايرن للمرة الأولى في ادوار خروج المغلوب بدوري ابطال اوروبا رغم خروجه بين الشوطين امام ماينتس بعدما تلقى ضربة في رأسه.

    وفيما يلي تشكيلة محتملة للفريقين في مباراة الغد..

    إنتر ميلان .. جوليو سيزار ومايكون واندريا رانوتشيا ولوسيو وكريستيان كيفو وخافيير زانيتي واستيبان كامبياسو وتياجو موتا وويسلي سنايدر وجوران بانديف وصمويل ايتوو.

    بايرن ميونيخ.. توماس كرافت وفيليب لام وهولجر بادشتوبر واناتولي تيموشتوك ودانييل برانيتش وباستيان شفاينشتايجر وارين روبن وفرانك ريبري ولويس جوستافو وتوماس مولر وماريو جوميز.


      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أغسطس 22, 2017 8:31 pm