Created By Flyman


    حقائق عن ريال مدريد قبل مواجهة ليون في دوري ابطال اوروبا

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 123
    تاريخ التسجيل : 15/02/2011

    حقائق عن ريال مدريد قبل مواجهة ليون في دوري ابطال اوروبا

    مُساهمة  Admin في الإثنين فبراير 21, 2011 3:40 pm

    فيما يلي حقائق عن ريال مدريد الاسباني قبل مواجهة اولمبيك ليون الفرنسي في جولة الذهاب لدور الستة عشر في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم غدا الثلاثاء.

    * تفاوت أداء ريال مدريد في الدوري المحلي خلال الأسابيع الأخيرة لكنه فاز 2-صفر على ليفانتي يوم السبت ويحتل المركز الثاني خلف حامل اللقب ومنافسه التقليدي برشلونة في سباق دوري الدرجة الأولى الاسباني.

    * تعادل ريال مدريد 1-1 مع الميريا يوم 16 يناير كانون الثاني ومني بهزيمة مفاجئة 1-صفر خارج ملعبه أمام اوساسونا بعد أسبوعين اخرين. ونجح ريال مدريد في تخطي جاره اللدود اتليتيكو مدريد واشبيلية حامل اللقب ليتأهل الى نهائي كأس ملك اسبانيا.

    * جاءت الأنباء عن تدهور علاقة المدرب جوزيه مورينيو مع المدير العام للنادي خورخي فالدانو في وقت غير مناسب كما دخل الاثنان في خلاف حول الحاجة لمهاجم جديد بعد اصابة الارجنتيني جونزالو هيجوين.

    * ورضخ النادي أخيرا لرغبة مورينيو وتعاقد مع ايمانويل اديبايور مهاجم منتخب توجو من مانشستر سيتي على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم.

    * وأثبت اديبايور وجوده سريعا وسجل في مرمى اشبيلية في كأس ملك اسبانيا وفي الدوري في شباك ريال سوسيداد في اللقاء الذي انتهى بفوز ريال مدريد 4-1 الشهر الماضي.


      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة يونيو 23, 2017 10:34 am