Created By Flyman


    ارسنال يستعيد توزانه قرب النهاية بعد بداية ضعيفة امام برشلونة

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 123
    تاريخ التسجيل : 15/02/2011

    ارسنال يستعيد توزانه قرب النهاية بعد بداية ضعيفة امام برشلونة

    مُساهمة  Admin في الخميس فبراير 17, 2011 3:02 pm





    بعد النتائج المتباينة في اخر ثلاث مواجهات بين الفريقين سيصبح من الصعب التكهن بما سيحدث في اللقاء القادم عندما يحل ارسنال الانجليزي ضيفا على برشلونة الاسباني في جولة الاياب بدور الستة عشر في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

    وفي اخر 11 دقيقة من لقاء أمس الاربعاء استجمع ارسنال كل ما فقده من قبل وحول تأخره الى فوز بهدفين مقابل هدف واحد على أرضه وبين جماهيره.

    وبدا ان ارسنال في طريقه للاكتفاء بالهزيمة 1-صفر بعدما افتتح ديفيد بيا مهاجم منتخب اسبانيا التسجيل لبرشلونة بطل اوروبا 2009.

    لكن ارسنال أدرك التعادل بطريقة مفاجئة عن طريق الهولندي روبن فان بيرسي الذي سدد الكرة بشكل رائع في مرمى فيكتور فالديس حارس برشلونة.

    ومع اشتعال حماس جماهير ارسنال التي كانت تشاهد لاعبي برشلونة وهم يتناقلون الكرة بسلاسة لفترات طويلة وجه الفريق اللندني ضربة قاضية لمنافسه الاسباني عندما أحرز الروسي اندريه ارشافين الهدف الثاني بعد هجمة مرتدة سريعة.

    وأوضح فوز ارسنال انه ليس هناك اي فريق في العالم غير قابل للهزيمة وسيذهب ارسنال الان الى اسبانيا محملا بالثقة.

    وقال الفرنسي ارسين فينجر مدرب ارسنال بعد المباراة "لسنا الفريق المرشح للفوز وما زلت اعتقد ان برشلونة أفضل فريق في العالم لكن نعلم انه يمكننا الفوز عليه. لم نكن نعلم هذا في العام الماضي."

    واضاف "انا فخور للغاية بنادي ارسنال لكرة القدم الليلة لان الجميع طالبنا بتغيير طريقتنا في اللعب. يمكننا ان نفخر بالنتيجة لكن ما هو اكثر من الفخر هو ان الفوز يستطيع يمكنه ثقتنا في فلسفتنا."

    وفي العام الماضي عندما تقابل الفريقان في دور الثمانية سيطر برشلونة على مجريات اللعب بشكل أكبر من لقاء الأمس في الشوط الاول من جولة الذهاب لكنه فشل في التسجيل.

    وتقدم برشلونة بهدفين دون مقابل في بداية الشوط الثاني لكن مثلما حدث أمس الاربعاء اكتفى الفريق بتقديم كرة ممتعة دون فاعلية في الاداء لينتزع ارسنال التعادل 2-2.

    وبعد مرور 20 من زمن لقاء العودة خالف ارسنال المنطق مرة أخرى وتقدم في مجموع المباراتين بفضل هدف من المهاجم الدنمركي نيكلاس بندتنر.

    لكن مع وجود كوكبة من نجوم منتخب اسبانيا الفائز بكأس العالم 2010 صال المهاجم الارجنتيني ليونيل ميسي وجال في ارجاء الملعب وأحرز اربعة اهداف رائعة ليقود برشلونة للفوز 6-3 في مجموع المباراتين.

    ومن المستبعد ان ينهار ارسنال مثلما حدث في العام الماضي وجاءت مباراة أمس الاربعاء لتوضح ان الفريق يمكنه الخروج فائزا رغم ان منافسه كان الأكثر سيطرة على مجريات اللعب وهو ما سيضفي المزيد من الثقة على معنويات لاعبي الفريق الانجليزي قبل لقاء العودة.


      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يونيو 28, 2017 9:10 am